اخبار محليةالأمناء نت

أهالي منطقة الريان القديم بحضرموت يشكون محاولة تهجيرهم بحجة ان المنطقة تابعة لرجل الأعمال عبدالله بقشان

أهالي منطقة الريان القديم بحضرموت يشكون محاولة تهجيرهم بحجة ان المنطقة تابعة لرجل الأعمال عبدالله بقشان

(الأمناء/خاص)

شكا أهالي منطقة الريان القديم بمحافظة حضرموت محاولة تهجيرهم  من منطقتهم بحجة ان المنطقة تابعة لرجل الأعمال عبدالله بقشان.

وقال الاخالي للأمناء انهم ساكنيين في المنطقة من عام1973 الى يومنا هذا وتفاجئوا بوكيل اتى إلى المنطقة ويقول إن المنطقة تابعة لرجل الأعمال الشيخ عبدالله بقشان  صرفت له في 2001 من الرئيس علي عبدالله صالح.

مشيرين ان هذا جريمة كبرى بحق الاهالي الساكنين منذ 1973وما قبلها  علما بأن هذا المنطقة تحتوي على أكثر من 185بيت سكن واثنين مساجد أحدهم جامع الرحمة غير الأراضي المسوسة ومربوطين بخدمة الماء والكهرباء منذ عام 1973.

 

نحنا أهالي منطقة الريان القديم الجهة البحريه جوار سور المطار ساكنين في في المنطقة من عام1973 الى يومنا هذا تفاجئنا بوكيل اتا إلى المنطقة ويقول إن المنطقة تابعه لرجل الأعمال الشيخ عبدالله بقشان    صرفت له في 2001 من الرئيس علي عبدالله صالح وهذا جريمه كبرى بحق الاهالي الساكنين منذو 1973وما قبلها  علما بأن هذا المنطقه تحتوي على أكثر من 185بيت سكن واثنين مساجد أحدهم جامع الرحمه غير الأراضي المسوسه ومربوطين بخدمه الماء والكهرباء منذ عام 1973 نرفق لكم صور تثبت لسكان المنطقة قبل وضع أي مخططات في البلاد



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى