اخبار محليةعدن 24

قيادة إنتقالي لودر تعايد أبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة ثرة

نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بأبين الشيخ صالح الخضر الصاد اليوم الخميس زيارة عيدية لأبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة ثرة وذلك لتقديم تهاني عيد الفطر المبارك ، وتفقد أحوالهم والإطلاع على الأوضاع العسكرية والمستجدات الميدانية في الجبهة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية علي المخزم ومدير الإدارة المالية محمد قيس..حيث كان في استقبالهم قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك وقادة السرايا في الجبهة.

وأشار رئيس انتقالي لودر الشيخ الصاد إلى أن هذه الزيارة تاتي لتهنئة المرابطين الأبطال في جبهة ثرة ومشاركتهم فرحة العيد ، وهي أقل واجب تجاه ما يقومون به من واجب الدفاع عن الأرض والعرض وعن حدود الوطن الجنوبي وكتقدير وعرفان لتلك التضحيات والمآثر البطولية التي يجترحوها والصمود الأسطوري الذي يقدمه المقاتلين الأبطال رغم شحة الإمكانيات.. ناقلا لهم تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة حسن منصر غيثان الكازمي.

بدوره عبر قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك والمرابطين عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية لتفقد أحوالهم ومشاركتهم افراح العيد.. مؤكدين صمودهم وثباتهم والتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإجرامية بين الحينة والآخرى من قبل الأبطال المرابطين في الجبهة بكل شجاعة واقدام.

من / عارف أحمد

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى