اخبار محليةصحيفة المرصد

مغنّية شابة تزيل الفيلر من وجهها وتبدو أكثر جمالاً


الخميس – 02 مايو 2024 – الساعة 12:02 ص بتوقيت اليمن ،،،


(( المصدر )) خاص :

أثارت مغنية الراب بهاد بهابي ضجة كبيرة بعد ظهورها على “إنستغرام” حيث كشفت لمتابعيها عن خضوعها لعملية إذابة حشوات الفيلر من وجهها، ووجهت نصيحة للجميع بالابتعاد عن هذه الحقن التجميلية.

وظهرت المغنية الشابة البالغة من العمر 21 عاماً بكامل تألقها وجمالها بعدما تخلّت عن منظرها السابق وتخلّصت من الفيلر في وجهها، وبدت أكثر جمالاً بملامحها الطبيعية وبشكل أصغر في السنّ من شكلها بالفيلر.

وأرفقت الصورة بالتعليق: “لقد أذبت كل حشوات الفيلر في خدودي وشفتيّ وذقني”. وأضافت: “توقفوا، لا تفعلوا ذلك إلا إذا كنتم بحاجة ماسة إليه، فالحشوات تجعلكم تبدون أكبر سنّاً، كما أنها تمنع نظام التصريف اللمفاوي في أجسامكم، ما يسبب انتفاخاً واضحاً ومزعجاً في الوجه”.وتداول محبّو الفنانة صوراً لها واسمها الحقيقي دانييل بريغولي، وأكدوا أنها قررت العودة إلى مظهرها الطبيعي بعد ولادة طفلتها الأولى الشهر الماضيوتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خطوة أصغر مغنّية راب تظهر في ترتيب “بيلبورد هوت 100” وأثنوا على طريقتها في تشجيع بنات جيلها على الابتعاد عن حقن الفيلر، لافتين إلى أنها أكثر جمالاً بملامحها الطبيعية، وهذا الأمر يشجع الفتيات على الحفاظ على جمالهنّ الطبيعي من دون تجميل وحقن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى