اخبار محليةصحيفة 4 مايو

صحة لحج تعتزم إعادة تأهيل مبنى مخازن اللقاحات بالمحافظة

4مايو/لحج

في إطار الإصلاحات المنظومة الصحية التي تنفذها مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج ، تنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان ،وذلك ضمن سلسلة بناء المخازن في جميع المحافظات , بدعم وبتمويل مكتب الأمم المتحدة للمشاريع (اليونبس) ،عبر البنك الألماني الإنمائي.

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج الدكتور خالد جابر بمعية مدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة م. محمد عبدالله وممثلي منظمة اليونبس في زيارة ميدانية تفقدية لمبنى مخازن اللقاحات في المحافظة ، واطلعا على الوضع المبنى ، خلال تعرضه لحادثة حريق جراء التماس كهربائي أدى الى اضرار كبيرة وتسببت في انهيار المبنى ،مشيرا إلى الاستعداد الفوري وتسليم الموقع للمقاول لبدء العمل لإعادة تأهيل مبنى مخازن اللقاحات في المحافظة خلال هذا العام.

ومن جانبه أشاد الدكتور خالد جابر مدير عام الصحة محافظة لحج بالمشاريع التنموية المستدامة التي تمولها مكتب الأمم المتحدة للمشاريع ( اليونبس)، عبر البنك الألماني الإنمائي ، لمساندة قطاعات الدولة ، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمنا دور و جهود منظمة اليونبس ، بتنفيذ مشاريع فعالة ومستدامة، التي تصب في مصلحة الوطن و المواطن ، مؤكدا حرص مكتب الصحة بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل المشروع وتسليمه في الوقت المحدد.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى