اخبار محليةصحيفة 4 مايو

اجتماع نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع عدن يناقش التحضيرات لفعاليات " ذكرى إعلان عدن التاريخي" ويوم الصحافة العالمي

4 مايو/ عدن/ منير النقيب


عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم الخميس ٢مايو ٢٠٢٤م في مقر النقابة بمديرية التواهي اجتماعه الدوري لشهر مايو برئاسة الأستاذ عبدالكريم الشعبي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن.

ووقف الاجتماع أمام المحضر السابق وتقارير الانجاز للأنشطة التي نفذت خلال الفترة الماضية.
وناقش الحاضرين جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط مجلس النقابة خلال شهر مايو الجاري .

واقر الاجتماع تنفيذ عدد من الفعاليات المتعلقة بالجوانب الصحفية والاعلامية بالشراكة مع الهيئة التنفيذية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالتزامن مع احتفلات شعب الجنوب بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. إضافة إلى إقامة حلقة نقاشية بمناسبة ٣مايو يوم الصحافة العالمي.. وتنظيم فعالية إعلامية لأعضاء اللجان في المؤسسات الإعلامية.
وفي سياق متصل شارك نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان في اجتماع نقابة العاصمة عدن نقاش مع الحاضرين عدد من المقترحات والمشاريع التي تقف عليها نقابة الصحفيين الجنوبيين من ضمنها التنسيق وشراكة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين مع الاتحاد الافريقي والاسيوي للصحفيين والإعلاميين في إطار التدريب والتأهيل الإعلامي وبناء جسور التعاون والتنسيق المشترك في الجوانب الصحفية والاعلامية.
كما وقف باحشوان امام آلية التنسيق مع عدد من المستشفيات بالعاصمة عدن بخصوص تقديم الخدمات الطبية لمنتسبي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

ووقف الحاضرين أمام آلية ترتيب وتجهيز مقر نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن.
كما أقر الاجتماع آلية التواصل والتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة من ضمنها تنسيق لقاء مع محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، ولقاء مع الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن من أجل مناقشة أوضاع وقضايا الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى