اخبار محليةصوت الشعب

الحركة الشبابية والطلابية في أبين تصدر بياناً للمطالبة بتعيين المناضل أديب العيسي محافظا لمحافظة أبين

أبين/صوت الشعب/صبري السعدي:

أصدرت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بـ محافظة أبين بيان مطالبة وتأييد لتعيين الأخ أديب العيسي محافظا لمحافظة أبين.

وبحسب ما جاء في البيان فإن الحركة الشبابية والطلابية نشرت بيانها حرصاً منها على مصلحة المحافظة المهمشة من الخدمات وإتاحة الفرصة أمام الكوادر الشبابية والعناصر السياسية والثورية الفاعلة لتولي زمام الأمور.

وجاء بيان الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة أبين بعد تدافع الأصوات الشعبية وارتفاعها في الآونة الأخيرة ، المطالبة بتعيين المناضل أديب العيسي محافظا لمحافظة أبين، وعلى هذا الأساس حرصت الحركة على تأييد المطالب الشعبية بحسب البيان.

وجاء البيان كما يلي.

حرصا منا في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين، ومن منطلق الإحساس الوطني تجاه ما تقتضيه المصلحة العامة فإننا نتابع كل شاردة وواردة ولا يفوتنا شيء يخص محافظة أبين وكل المحافظات الجنوبية، ونتحسر إلى ما آلت إليه محافظتنا الباسلة من تهميش وظلم وإقصاء وسلب للحقوق أبنائها في السنوات الأخيرة، فوق التهميش والظلم الذي طالها هي وأبنائها من نظام الاحتلال السابق بصنعاء مع نظيراتها من محافظات جنوبنا الحبيب.

وقد تابعنا في الآونة الأخيرة الحملة الشعبية الواسعة التي تطالب بتعيين المناضل الأستاذ أديب العيسي محافظا لمحافظة أبين، وعليه نعلن ونؤكد النقاط التالية:-

١. نعلن ونؤكد تأييدنا وتضامننا الكامل مع الحملة الشعبية.

٢. نطالب رئيسا وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بتعيين القائد والناشط السياسي الأستاذ أديب العيسي ليصبح محافظا لمحافظتنا.

٣. أن مطالبتنا لـ تعيين الأستاذ أديب العيسي لم يأت من فراغ ولكنه جاء لتاريخه النضالي المشرف في العمل النضالي في ثورة شباب فبراير والمليونيات الجنوبية وما تصاعد معها من تغيرات متتابعة في البلاد، وكذلك دوره النضالي البارز والداعم في تحرير محافظة عدن والمحافظات الأخرى في حرب ٢٠١٥ من مليشيات الحوثي والقوات المساندة لها على صعيد كل الجبهات مع قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية.

٤. كما نطالب منح الثقة للعناصر الشابة وإتاحة المجال لها لإدارة شؤون البلد، كون الشباب يشكلون نواة التغيير الأولى للنهضة في كل البلدان.

٥. أنصاف محافظة أبين الباسلة من الظلم والإقصاء وإعطائها حقها في المشاريع التحتية وإنصاف أبنائها وشبابها.

المجد كل المجد لشهدائنا
الشفاء العاجل لجرحانا
والحرية لأسرانا

صادر عن:-
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب – محافظة أبين
عنهم:
الأستاذ عبد المنعم ناصر السعدي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى