اخبار محليةعدن 24

الحالمي يشيد بمضامين كلمة الرئيس الزبيدي بذكرى إعلان عدن التاريخي ويعتبرها خارطة طريق للمرحلة القادمة

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي بمضامين كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي التي ألقاها اليوم خلال فعالية الاحتفال بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

واعتبر الحالمي في تصريح إعلامي بأن الرسائل المهمة التي بعثها الرئيس الزبيدي في كلمته تعتبر خارطة ومنهاج طريق للمرحلة القادمة ينبغي على كافة قيادة وكوادر المجلس اللانتقالي التقاطها والعمل بموجبها .

وقال رئيس انتقالي لحج بأن على الجميع تحمل مسؤولياتهم والعمل بوتيرة عالية لخدمة الجنوب وقضية شعبه العادلة مستندين إلى أرضية صلبة عزز مداميكها الرئيس الزبيدي وأعلنها خلال كلمته المهمة بثقة عالية ويقين تام وأعلنها مدوية بأن لا تراجع عن استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

وأكد وضاح الحالمي بأن كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي كانت واضحة وصريحة وحملت رسائل عديدة للداخل والخارج وأظهرت حقيقة قرب وملامسة القيادة لمعاناة المواطنين جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمرون بها وأن قيادة المجلس الانتقالي تعمل بكل ما أوتيت من قوة للتخفيف من تلك المعاناة بالطرق والوسائل المتاحة لديها .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى