اخبار محليةعدن لنج

مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل يدشن استلام كميات من دواء الأنسولين مقدمة من منظمة الصحة العالمية

 
 
دشن الدكتور  أحمد عبدالله الحامد مدير دائرة التموين و الصيدلية بمكتب وزارة الصحة العامة و السكان بحضرموت الساحل عملية استلام كميات من دواء الأنسولين  مقدمة من منظمة الصحة العالمية  ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي  . 
 
حيث تحتوي هذه الشحنة على كميات من  دواء الأنسولين  ، نظرا للحاجة الماسة لها في محافظة حضرموت الساحل كمساهمة  لتخفيف وطأة  معاناة مرضى السكر ، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد . 
 
وفي حفل التدشين أعرب الدكتور  أحمد  الحامد مدير دائرة التموين و الصيدلية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان  بحضرموت الساحل عن شكره وتقديره للدكتور  محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة بالمحافظة ، وكذلك معالي وزير الصحة العامة والسكان ، ومحافظ محافظة حضرموت  لدعمهم للقطاع الصحي بالمحافظة ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة  الكثير من المرضى  واللذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهضة ، مشيرا إلى أن هذه الشحنة سيتم توزيعها على كافة مديريات حضرموت الساحل ، بحسب خطة دائرة التموين و الصيدلية ، لافتا بأنه سيستفيذ منها أكثر من 2500  مريض في مختلف المديريات ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى في حضرموت . 
 
حضر التدشين كل من : الدكتور فائز بازار مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير ، و الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية بروم ميفع  ، و مندوبي المديريات والمستشفيات الحكومية بالمحافظة  .


الشقي يناقش مع مدير عام الوضيع ومدير مشروع المياه استكمال المشروع لكافة مناطق المديرية

قيادات حوثية بينها محافظ البيضاء تعرقل ترميم وتأهيل أكبر مدارس رداع الحكومية

استشهاد طفل بقصف طائرة مسيرة حوثية للاحياء السكنية في حيس

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى