اخبار محليةعدن لنج

بدء الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الثاني للعام 2022 – 2023م لطلاب المستوى الأول تخصص مختبرات و تمريض بمعهد أثر العالي للعلوم الصحية بغيل باوزير

 
بدأت بمعهد أثر العالي للعلوم الصحية  بمدينة غيل باوزير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الثاني للعام 2022 – 2023م في تخصصي المختبرات ، التمريض المستوى الأول بحسب القويم الوزاري للامتحانات   .
 
حيث يجلس لأداء هذه الامتحانات أكثر من 19  طالب و طالبة وذلك وفق اللوائح والأنظمة القانونية لوزارة الصحة العامة والسكان  .  
 
وخلال ذلك  طاف الدكتور خالد سعيد سنبل عميد معهد أثر العالي للعلوم الصحية  وعدد من الكادر التدريسي على القاعات الامتحانية ، مستمعا من الطلاب إلى أبرز الصعوبات التي تواجهم اثناء سير الامتحانات مبديا استعدادهم لتذليل كل الصعاب من أجل إنجاح الامتحانات بالشكل المطلوب حاثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل العلمي  راجيا لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الطبية .   
 
و الجدير ذكره أن معهد أثر العالي للعلوم الصحية بغيل باوزير يضم عدد من التخصصات الطبية ، يتميز بكادر تدريسي ذو كفاءة عالية ، ويخدم أبناء غيل باوزير و المناطق الشرقية ، يوفر للطلاب كافة الوسائل التعليمية النظرية و التطبيقية و مختبرات حديثة تسهم في تمكين الطلاب واكسابهم الخبرات و المهارات ، من خلال ربط الجوانب النظرية بالعملية بحسب تخصصاتهم الطبية المختلفة  .


الوكيل الوليدي يطلع على أنشطة الرعاية الصحية الأولية ومستوى انجاز برامج التحصين والشلل الرخو والحصبة بحضرموت الساحل

السلطة المحلية بحضرموت تتسلّم رسميًا عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري المنفذ الجديد

الشقي يناقش مع مدير عام الوضيع ومدير مشروع المياه استكمال المشروع لكافة مناطق المديرية

قيادات حوثية بينها محافظ البيضاء تعرقل ترميم وتأهيل أكبر مدارس رداع الحكومية

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى