اخبار محليةالأمناء نت

الهجرة تدشن نزولها لمراكز تعز في عيد العمال

الهجرة تدشن نزولها لمراكز تعز في عيد العمال

(تعز/الامناء نت/خاص:)

دشنت منظمة الهجرة الدولية النزول الميداني لمناطق بمدينة تعز في يوم عيد العمال العالمي الاول من مايو الذي صادف الاربعاء الماضي .

وعبر مراقبون عن استغرابهم لاختيار التوقيت الذي عادة مايكون اجازة يغيب عنه العاملون في الحقل الصحي كغيرهم في بقية القطاعات .

الفريق الزائر وجه بحالة من الفوضى في عدد من المناطق اثناء زيارته ،كانت ناتجة عن عملية احتجاج على استمرار العبث وغياب المعايير الموضوعية لدى المنظمة في ضبط الاختلالات التي يحدثها القائمون بشكل مستمر ،لتجيبر عقود والتلاعب بها لصالح نافذين ،بالاضافة لقضايا اخرى  رئيس الفريق احيط بشلل حاولت عزله عن الواقع وتفهم ما اثاره المحتجون في وجهه وفق مراقبين ،
 وهو بالمناسبة يعتمد على مترجم كان يعمل مراقبا لدى المنظمة وشدد الموظفون على مطالبته بنقل الحقيقة في ترجماته .

واشاروا الى حالة التخادم بين مدراء الصحة ومرافقها والممثلين للمنظمة الامر الذي حجب الاخيرة عن الواقع ومنع عنها متابعة برامجها بالشكل السليم .

واضافوا ان الزيارة التي حرت نهاية الاسبوع لن تفضي الى شيئ طالما وطريقة العمل تعتمد على اشخاص باتوا محل اتهام من موظفي المرافق والمجتمع .

 وجددوا المطالبة بتدخل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لفحص عمل منظمة الهجر وغيرها من المنظمات في تعز ،طالما المنظمة لم تعرهم اهتمام .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى