اخبار محليةالأمناء نت

اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية تناقش الورش الخاصة بالإطار الاستراتيجي

اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية تناقش الورش الخاصة بالإطار الاستراتيجي

(عدن/الامناء نت/خاص:)

عقدت اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية اجتماعها الثاني والعشرين  صباح اليوم بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس اللجنة وبحضور بلال الكسواني مسؤول السياسات الإجتماعية بمنظمة اليونيسف. 

وفي بداية اللقاء رحّب معالي الوزير الزعوري بأعضاء اللجنة، مشيراً أن اللجنة قطعت شوطاً كبيراً للوصول الى إعداد إطار استراتيجي للحماية الإجتماعية للمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة وفقاً للبرنامج المُعد ، لافتاً انّ ذلك يعود للجهود التي بذلها أعضاء اللجنة خلال سلسلة من الإجتماعات التي عقدتها اللجنة.

 وشكر الوزير منظمة اليونيسف على دعمها المتواصل للجنة. 

فيما عبّر بلال الكسواني منسق السياسات الإجتماعية باليونيسف  عن خالص شكره لمعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الإجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري ولأعضاء اللجنة من ممثلي الوزارات والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني  على الجهود التي يبذلونها للوصول الى النجاحات المرجوة المتمثلة في إعداد إطار استراتيجي للحماية الإجتماعية للمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة.. مشيراً ان هناك اهتمام كبير من المنظمات الدولية وكافة الجهات المعنية والجهات المانحة بما قامت به اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية من أعمال لإعداد الإطار الاستراتيجي للحماية الإجتماعية.. مؤكدا على مواصلة دعم اليونيسف للجنة. 

بعد ذلك استعرض أعضاء اللجنة الورش الخاصة بإعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية المقدمة من اليونيسف، حيث تم اثرائها بعدد من الملاحظات والنقاشات وتم اقرار البرنامج الزمني لإنعقادها. 

وكان قد تم في بداية الإجتماع قراءة المحضر السابق ومناقشته ومن ثم إقراره.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى