اخبار محليةالمشهد العربي

الرئيس الزُبيدي: لا تراجع عن استئصال آفة الإرهاب من الجنوب

ثمن الرئيس عيدروس الزبُيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، جهود القادة والأفراد المشاركين في عملية سهام الشرق، بنطاق محافظة أبين للقضاء على التنظيمات الإرهابية.

وقال خلال اجتماعه بالقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، إن إنجازات العملية والانتصارات عظيمة بمثابة ثمرة تكاتف جهود الجميع دون استثناء.

وشدد على خوض الجنوب معركة مصيرية مع الإرهاب، مؤكدا أنه لا تراجع عنها حتى استئصال شأفة هذه الآفة الدخيلة على المجتمع الجنوبي الوسطي المُسالم.

ولفت إلى ضرورة مواصلة ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب، موجها بتكثيف الجهود، وتعزيز العمل الاستخباراتي، والتنسيق بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية، وتعزيز العمل التوعوي بين أوساط المجتمع للحفاظ على المكاسب العسكرية والأمنية.

واستعرض الاجتماع التطورات الأمنية والعسكرية في محافظة أبين، ضمن المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق، ورؤى قادة الوحدات لتحديث الخطة العسكرية بهدف مواكبة سير العملية والتصدي للتحديات الماثلة على الأرض.

شارك في الاجتماع اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني، واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن، لحج، أبين، الضالع.

64c11bc5ec39c

64c11bc60a2cc

64c11bc61c76f

64c11bc62dcd7

64c11bc63ebf4

64c11bc650007

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى