اخبار محليةعدن 24

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على سير العمل النقابي في المحافظة

اطلع الاخ الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة اليوم الأحد خلال لقاءه في مكتبه بالاخوين الاستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في المحافظة ، والاستاذ عبد المجيد القاضي ، نائب رئيس النقابة ، امين عام الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب على سير العمل النقابي في محافظة لحج وسبل تطويره بما يخدم حقوق المعلمين والتربويين .

واستمع الحالمي من رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين إلى شرح موجز عن الواقع النقابي بالمحافظة وهمومها وتطلعاتها وماتعانيه من صعوبات وماتواجهه من تحديات انعكست سلباً على سير العملية التعليمية والمعلمين على حد سواء بالإضافة إلى الخطوات التي تم بذلها في سبيل تحسين أوضاع المعلمين والتربويين المعيشية والتمسك بالإستحقاقات القانونية .

وأكد الحالمي خلال اللقاء الذي حضره انيس العجيلي ، مدير مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بإنتقالي المحافظة ، على ضرورة تفعيل دور العمل النقابي في محافظة لحج بما يساعد ويخدم حقوق المعلمين والتربويين .

مشيراً إلى أن النقابة وجدت لتدافع عن حقوق المعلمين ومطالبهم المشروعة بما يضمن لهم حياة كريمة بمايساعد في  استقرار العملية التعليمية والتربوية  .

موضحاً اهتمام ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في  مساندة ودعم النقابات في محافظة لحج وتعزيز دورها في كل المرافق بما يمكنها من استحقاقاتها وفقاً للقوانين .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى