اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي كرش يعقد لقاءا تشاوريا مع عدد من الناشطات السياسية بالمديرية

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش اليوم الاربعاء لقاءا تشاوريا لبعض من رائدات العمل بالقطاع النسوي بالمديرية.  
رحبت بمستهله الاستاذة فريال محمود قائد مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية برئيس واعضاء الهيئة والأخوات المشاركات في اللقاء التشاوري من عموم مراكز المديرية. 
من جانبه أشار الاستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس تنفيذي انتقالي كرش أن اللقاء يهدف لطرح ومناقشة ما يتعلق بالعمل لقطاع المرأة والطفل (الأمآل و التطلعات_الصعوبات والتحديات) مؤكدا أن ما يتمخض عن اللقاء سيصبح برنامج عمل يستفاد منه وقابل للتنفيذ خلال المرحلة القادمة. 
الاستاذ طه احمد مقبل الدلي مدير الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية قدم شرحا موجزا حول ما يتعلق بمهام الناشطة السياسية بعموم المراكز المحلية متطرقا لآلية اعداد هياكل خطط العمل والمحاضر وتقارير الانجاز. 
فيما تناول المحامي عارف عبدالملك علي جازم مدير إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية حقوق المرأة الانسانية والسياسية والثقافية والأسرية وغيرها، مستشهدا بعدد من النماذج لدور المرأة الجنوبية الريادي على مر المراحل. 
هذا وقد ناقش اللقاء بعض الهموم والمشاكل التي تعاني منها المرأة بالمديرية معللا أسبابها ومبينا طرق معالجتها. 
وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها الإهتمام بالقطاع النسوي بالمديرية ودعمه ماديا وإشراك أكبر عدد ممكن من قطاع المرأة في العمل بمختلف الأنشطة والفعاليات وما يتعلق منها بتدخل عمل المنظمات الانسانية والإغاثية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى