اخبار محليةعدن تايم

رئيس انتقااي بروم ميفع: حرب ممنهجة في الخدمات من قبل بعض القوى المحلية والإقليمية


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت عصر اليوم الجمعة ،اجتماعها للفصل الأول لعام ٢٠٢٤م ،برئاسة الأخ ناصر التميمي رئيس الهيئة التنفيذية .

وفي مستهل الإجتماع تحدث رئيس الهيئة ناصر التميمي عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في الساحة الجنوبية ،في ظل مايحدث من حرب ممنهجة في الخدمات من قبل بعض القوى المحلية والإقليمية ،ناقلا لهم تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،حاثا اياهم على رص الصفوف والتلاحم خلف القيادة السياسية ،لمواجهة القادم .

مضيفا أن مايجري اليوم من حرب إعلامية مسهورة ضد قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من قبل الأعداء ،ماهي إلا آخر الأوراق التي تستخدمها القوى اليمنية المعادية لقضية شعب الجنوب ،ومصيرها سيكون الفشل مثل كل المؤامرات السابقة التي باءت بالفشل الذريع ،كل ماحقق المجلس الانتقالي الجنوبي مكسب سياسي أو عسكري ، شنت حربها المسعورة بنغمة جديدة بعد ان تركت أرضها مستباحة للمليشيات الحوثية .

وناقش الإجتماع تقرير انجاز نشاط الهيئة للفصل الأول ،وكذلك الأوضاع المعيشية المتدهورة وحرب الخدمات لا سيما الكهرباء وتوقف العملية التعليمية ،وطالب المجتمعون مطالبة السلطات العليا بمعالجة الأوضاع المتدهورة قبل أن يقع الفأس في الرأس.

واستعرض الإجتماع محضره السابق ،وعدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله،وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات من أجل رفع وتيرة العمل الوطني والتنظيمي .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى