اخبار محليةصوت المقاومة

المنسقية العليا للانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً برؤساء منسقيات الكليات

عقدت المنسقية للمجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن، اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً برؤساء منسقيات الكليات بالجامعة، برئاسة الدكتور يحيى شايف الجوبعي، رئيس المنسقية في الجامعة.

وخلال الاجتماع الذي حضره الدكتور عبدالعزيز حيدره نائب رئيس المنسقية .. ثمن رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن د. يحيى الجوبعي دور القوات الجنوبية في تحرير الضالع والذي يصادف اليوم ذكراها التاسعة للتحرير، مؤكداً ان أبناء الجنوب يستذكرون فيه بطولات قواتهم المسلحة التي أكدت بما لا يدع مجالا للشك أن الوطن يملك قوة عسكرية قادرة على الزود عن أمن الوطن وحمايته من تنظيمات الشر وقوى الإرهاب.

وأشار الدكتور الجوبعي ان عملية تحرير الضالع كانت نقطة فارقة في مسار الحرب التي يخوضها الجنوب ضد الإرهاب، لا سيما أن المليشيات الحوثية الإرهابية سعت لفرض احتلالها على الضالع بكل الصور الممكنة إلا أن الجنوب وضع حدا فاصلا أمام مخططات التمدد الحوثية.

واطلع الدكتور الجوبعي من رؤساء المنسقيات في كليات جامعة عدن على طبيعة سير العمل، والصعوبات التي تواجههم، وسبل معالجتها، والتي من شأنها تساهم في تطوير أداء مهام عملهم خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أهمية تفعيل إدارات المنسقيات بالكليات، والعمل على تمكينها من تنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة والدالة التي من شأنها خدمة الجامعة والمجتمع الجنوبي .

كما وقف الاجتماع بمسؤولية أمام الحملة الظالمة التي تشنها قوى الإرهاب الحوثية والإخوانية ضد المجلس الانتقالي وقيادته المناضلة، ادان خلالها هذه الحملة المأجورة، مؤكداً تضامنه والوقوف الكامل  لقيادة وأعضاء ومناصرين المنسقية وكل المنتمين إلى جامعة عدن مع المجلس الانتقالي بقيادة الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تعزيز العمل بالايام القادمة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى