اخبار محليةصوت المقاومة

القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين تعقد اجتماعها الفصلي الاول من العام الجاري 2024م

عقدت القيادة المحلية لانتقالي مديرية ردفان – الحبيلين اليوم السبت 2024/5/25م. اجتماعها الفصلي الاول من العام الجاري ،برئاسة محمود عبدالكريم قاسم رئيس القيادة المحلية في المديرية .
افتتح  الاجتماع  بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ راجيش، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الثورة الجنوبية 
، ثم  كلمة رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمود عبدالكريم قاسم رحب فيها بالحاضرين و نقل لهم تحيات رئيس القيادة المحلية في المحافظة الاستاذ وضاح نصر الحالمي ، وناقلا تهانيه إلى ابناء الضالع وعامة الجنوب بمناسبة الاحتفال في يومنا هذا 25 من مايو  بالذكرى التاسعة لتحرير الضالع الباسلة التي مرقت وجوه الغازين على ترابها الطاهر. 
واستعرض في كلمته الاوضاع العامة التي يمر بها الجنوب، موضحا ان المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم يخوض حرب واسعة ومع اطراف كثيرة، فنحن اليوم نكافح الارهاب، وقواتنا تخوض حرب مع مليشيات  الحوثي، في جبهات التماس مع الشمال اليمني، كما يوجه المجلس سياسيا واعلاميا حرب من نوع آخر ، ومع كل هذا تقف قيادة مجلسنا الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بثبات وقوة وصبر متخطية كل هذه الصعاب، والعقبات ، محققة انتصارات في مجالات عدة، مبينا ان الوضع الاقتصادي الذي نواجهه اليوم هو نتاج عوامل سابقة ،وحرب مستمرة، وبقايا الدولة العميقة، وغيرها، وباذن الله لن يستمر هذا طويلا، مؤكدا ان الثبات ورص صفوفنا جميعا لمواجهة كل هذه المؤمرات هو السبيل نحو تحقيق النصر الاخير، واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
وفي الاجتماع ايضا تم قراءة التقرير السياسي من قبل الاخ فائز المزاحمي نائب مدير الادارة السياسية، ثم استعراض التقرير التنظيمي ، والمحضر السابق من قبل الاخ بالليل طاهر مدير الادارة التنظيمية .
وفي الاجتماع استمعت قيادة المجلس إلى الملاحظات العامة المقدمة من قبل اعضاء القيادة المحلية والتي تطرقت إلى جوانب مختلفة متعلقة بالخدمات العامة ، وعمل المرافق، وغيرها،
وتم الرد على هذه الملاحظات من قبل رئيس القيادة  ونائبه .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى