اخبار محليةالمشهد العربي

الرئيس الزُبيدي يبحث سير أعمال الانتقالي في وادي حضرموت

بحث الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماع اليوم الأحد، سير العمل بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وصحراء حضرموت.

وناقش مع محمد عبدالملك الزُبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، ومديري إدارات الهيئة، ورؤساء عدد من الهيئات التنفيذية في المديريات، الأوضاع العامة في عموم مديريات الوادي.

واطلع بحضور أعضاء من كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية، على تطلعات أبناء وادي وصحراء حضرموت، والتحديات التي تواجه سير عمل الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس.

وثمن الرئيس الزُبيدي جهود تعزيز حضور المجلس بين أوساط المجتمع في وادي وصحراء حضرموت، موجها بتنسيق الجهود بين الهيئات التنفيذية في المديريات والمراكز، وأعضاء الجمعية الوطنية، ومجلس المستشارين لإنجاز أهداف المجلس.

وقال إن وادي حضرموت يحظى بأهمية خاصة، بما يمتلكه من كفاءات علمية، وكوادر مؤهلة، وإرث تاريخي، وديني، وسياسي، واجتماعي، وثقافي، وفني، مشيرا إلى حالة الزخم الثوري المتصاعدة بمدن وادي وصحراء حضرموت.

بدورهم، أشاد الحاضرون بحرص الرئيس الزُبيدي، على سير عمل المجلس في وادي وصحراء حضرموت، وتذليل جميع الصعوبات التي تعترض مهامه، معتبرين أن توجيهاته خارطة طريق لعمل الهيئات التنفيذية مستقبلا.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى