اخبار محليةصحيفة 4 مايو

وكيل محافظة سقطرى يدشن توزيع أجهزة مختبر CBC ويطلع على مستوى الخدمة الصحية في مركز الأمومة والطفولة

4 مايو/ خاص

دشن وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رائد محمد الجريبي، اليوم، توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية بالمحافظة، المدعومة من مشروع راس المال البشري الطارئ، الذي تنفذه منظمة اليونيسيف للطفولة.

وخلال التدشين، أشاد الوكيل الجريبي بالدور الكبير لمنظمة اليونيسيف، والذي من شأنه دعم ومساعدة المراكز الصحية لتمكينها من القيام بعملها ونشاطها، وكذا إسهامها الفاعل في تحسين أوضاع القطاع الصحي في الإرخبيل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبة اوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ عيسى الشنقبي، أن المكتب استلم 6 جهاز مختبر فحص الدم الـ (CBC) وشمل توزيعهم على مراكز ومرافق صحية بالمحافظة، منها مركزيي الأمومة والطفولة بمديريتي حديبوة وقلنسية وعبدالكوري، والمرافق الصحية “نوجد وشوعب وديحمض وقرية”.

إلى ذلك، اطلع الوكيل الجريبي على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مركز الأمومة والطفولة بمديرية حديبوة .. مستمعاً إلى شرح حول الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبُل التغلب عليها.

حضر التدشين، العميد صالح يسلم المستشار الأمني للمحافظ، وفرج يسر مدير مكتب الصحة بمديرية حديبوة، وعدنان محمد مدير مكتب الصحة بمديرية قلنسية وعبدالكوري، وأحمد ابراهيم مدير مركز الأمومة والطفولة بمديرية حديبوة، وفائز مقبل مدير دائرة التثقيف والإعلام الصحي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى