اخبار محليةالمندب نيوز

لجنة التوعية تناقش سير عملها خلال موسم الحج للعام 1445هـ

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت لجنة التوعية والإرشاد اجتماعًا لها في مقر البعثة بمكة المكرمة، برئاسة د. عبدالملك المعامير، وقد كرس الإجتماع لمناقشة سير عملها ضمن خطة التوعية لموسم حج هذا العام، في إطار سعيها الدؤوب لإنجاح الخطط والبرامج التوعوية والإرشادية التي يتطلبها موسم الحج، من إبراز لأمور الدين والعبادة، وتعريفهم بالإجراءات والأنظمة واللوائح المتبعة في الحج، مثمنين الدعم الكبير من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، ووكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش.

وخلال الإجتماع أكد رئيس اللجنة على أهمية التوعية لضمان سلامة الحجاج، وصحة أدائهم لمناسك الحج مشددًا على ضرورة بذل كافة الجهود لضمان نجاح موسم الحج وتلافي الإخفاقات والقصور.

كما توافق أعضاء اللجنة على السير قدمًا بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالحج، لضمان تنفيذ خطط التوعية بشكل فعال، وذلك في إطار الخطط والبرامج القانونية والرسمية وعدم الخوض في المسائل الخلافية.

كما حت اللجنة على ضرورة سرعة إنجاز جميع الأعمال والخطط الموضوعة بهذا الشأن، ومضاعفة الجهود والتعاون في موسم الحج، سائلاً الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد.

حضر اللقاء:د. رمزي الغلابي عضواً، د. علي أحمد المحرابي عضوا، الشيخ علي محفوظ الخطيب، عضواً، الشيخ هاني الكازمي عضواً، لأستاذة حفيظة السفرجل عضواً، الأستاذة إيمان المشدلي عضواً.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى