اخبار محليةصحيفة 4 مايو

رئيس جامعة عدن يلتقي نائب مدير فرع الأكاديمية العربية

4 مايو / خاص

التقى رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، بنائب مدير فرع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، الأستاذ الدكتور مراد محمد النشمي، وذلك في مقر رئاسة الجامعة، اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.
حيث ناقش اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وعدد من عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة، آفاق التعاون المشترك بين جامعة عدن والأكاديمية العربية في المجالات العلمية والبحثية.
وشملت النقاشات بحث سبل تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي والنشر، من خلال تنظيم الورش والندوات المشتركة في موضوعات البحث العلمي والنشر.
كما تم الاتفاق على التنسيق والتعاون في مجال تطوير المهارات البحثية لدى طلبة الدراسات العليا، من خلال إقامة برامج تدريبية مشتركة.
وبحث اللقاء أيضاً آفاق التعاون في مجال إقامة الندوات والورش العلمية المتخصصة، والتي تهدف إلى تبادل الأفكار والخبرات حول مختلف القضايا العلمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الدكتور النشمي عن سعادته بتواصل الأكاديمية العربية مع جامعة عدن، مشيراً إلى أن جامعة عدن تتمتع بسمعة علمية مرموقة، وأن لديها إمكانيات كبيرة للتعاون في مختلف المجالات.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى