اخبار محليةالأمناء نت

بدعم سعودي.. وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز الاطفال ذوي الاعاقة بالشيخ عثمان

بدعم سعودي.. وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز الاطفال ذوي الاعاقة بالشيخ عثمان

(عدن /الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور/محمد سعيد الزعوري ونائب محافظ محافظة عدن الأمين العام للمجلس المحلي/بدر معاون سعيد ومعهما المهندس /احمد المدخلي  مدير البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان  صباح اليوم  
بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز  مبنى المركز الخاص بالأطفال ذوي الاعاقة بالعاصمة عدن ،وذلك   بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان  والذي ستنفذه شركة رواد المستقبل للإعمار ، وعلى مساحة تقدر ب(٧٠٠٠متر مربع )  والذي من المقرر أن يتم إنجاز أعمال المشروع خلال فترة لاتتجاوز “١٨” شهرا .

وفي تصريح ل”وسائل الإعلام “أشاد معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور/ محمد سعيد الزعوري  بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلا بالبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن  والذي يأتي ضمن ال١٧:مشروعا التي وعد بتمويلها الأشقاء  أثناء تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وبمبلغ يصل إلى (٤٠٠) مليون دولار ..مؤكدا أن المشروع سيمثل أهمية كبيرة في خدمة الاطفال ذوي الاعاقة في محافظة عدن والمحافظات المجاورة .

فيما عبر نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي / بدر معاون سعيد  عن شكره وقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة  الاستاذ / احمد حامد لملس للأشقاء في المملكة مليكا وحكومة وشعبا  ممثلا بجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والمشرف العام على البرنامج السعودي سعادة السفير/ محمد آل جابر ،والى كل اعضاء فريق البرنامج بعدن ممثلا بالمهندس / احمد المدخلي ،  على دعمهم اللامحدود لمدينة عدن في جميع المجالات. ومنها هذا المشروع الخدمي والإنساني والذي سيخدم آلاف الأطفال من ذوي الاعاقات في العاصمة عدن والمناطق المجاورة لها .

مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على مملكة الحزم والحسم التي  امتزج دماء ابنائها بدماء ابنا شعبنا  في الدفاع عن بلادنا وتحرير مدينة عدن من عناصر  المشروع السلالية الحوثي .والتي ستظل محل تقديرنا وأجيالنا  في الحاضر والمستقبل .

الجدير بالذكر أن المركز  سيتكون من طابق وعدد من المباني والملحقات والمكاتب والورش والمعامل والقاعات الكبيرة والمتوسطة ،  ومساحات الألعاب والترفيه …وغيرها .

حضر فعالية وضع حجر الاساس مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن الدكتور/ محمد حمود قاسم ،ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا /محسن كرامة باقطيان ،ومحمد مصطفى مهندس الوحدة التنفيذية ،وفريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ،وعدد من المسؤولين ،وآخرون.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى