اخبار محليةالأمين برس

بعد تخاذل وزارة الخارجية والسفارة بروسيا.. وصول جثمان م/ عبد المجيد النقيب إلى العاصمة عدن

استقبلت أسرة المرحوم طالب الهندسة عبد المجيد عبدالله احمد صالح النقيب جثمان الفقيد صباح اليوم بالعاصمة عدن خلال وصوله من جمهورية روسيا.

 

وتجدر الإشارة ان وزارة التعليم العالي بذلت مجهودا كبيرا وقامت بدورها على أكمل وجه بنقل جثمان المرحوم طالب الهندسة عبدالمجيد عبدالله احمد  صالح النقيب من أبناء جحاف الضالع من مكان دراسته في مدينة ابخازيا الروسية إلى العاصمة عدن.

 

وتوجهت اسرة المرحوم بالشكر والتقدير لكل من تعاون معها وساعدها في إجراءات نقل جثة ابنهم المرحوم عبدالمجيد وفي مقدمتهم الاستاذ احمد المغلس مندوب الملحقية الثقافية اليمنية في روسيا الذي قام بالسفر من موسكو إلى ابخازيا وقام بتجهيز الإجراءات ونقل الجثمان إلى موسكو، والملحق الثقافي الدكتور خالد شعفل الحالمي والاخ انور الصبيحي، والقنصل العام رامي علي عاطف اليافعي، وزملاء المرحوم في روسيا. والقنصل العام علي العطافي في جمهورية مصر الذي بذل جهدا كبيرا لتسهيل نقل الجثمان 

 

وعبر أبناء جحاف وأسرة المرحوم عن استيائهم الشديد من تماطل السفير اليمني أحمد الوحيشي وتهربه من تقديم اي دور يذكر في تسهيل إجراءات نقل جثمان المرحوم الطالب عبد المجيد عبدالله احمد صالح النقيب من ابخازيا إلى اليمن.

وأشار متابعين إلى أن دور السفير تجاه هذه الحادثة دليلا على عدم اهتمام السفارة بالطلاب وعدم قيامها بواجباتها تجاه اليمنين المتواجدين في روسيا وهذا دليل على وجود فساد وغياب كبير للدور اليمني الرسمي في روسيا.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى