اخبار محليةحضرموت 21

محافظ #شبوة يوجه بمكرمة مالية للأبطال من شرطة الدوريات لقبضهم على قاتل في مدينة #عتق

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

وجه محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير بمكرمة مالية جزلة للأبطال من أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة، نظير قبضهم على مرتكب جريمة قتل بعد لحظات قليلة من ارتكابها في مدينة عتق، مطلع الأسبوع الجاري.

وأوضح قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة المقدم علي مسعود الدحبول في تصريح لوكالة الأنباء سبأ بهذه المكرمة، لافتا باعتزاز كافة منتسبي هذه الوحدة الأمنية الباسلة بها، وبتكريم مدير عام شرطة شبوة للأبطال منهم الذين تمكنوا من إحراز إنجاز أمني جديد بالقبض على مرتكب جريمة القتل في مدينة عتق.

وأشار المقدم الدحبول إلى أثر هذه المكرمة البالغ والعميق في نفوسهم، مؤكدا بأنها تضاعف من حجم المسؤولية الأمنية الملقاة على عاتقهم، وعاتق رفاقهم من حماة الوطن وعيونه الساهرة في الوحدات الأمنية الأخرى بالمحافظة في سبيل حماية أمنها واستقرارها، ومحاربة الجريمة ومرتكبيها والخارجين على النظام والقانون فيها.

وجدد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق شبوة التأكيد على مواصلة أبطال وحدته الأمنية الضاربة، وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير للأجهزة الأمنية بالمحافظة مهامهم الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة، وحفظ سكينة المواطنين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى