اخبار محليةيافع نيوز

حضرموت .. تنفذ حكمان بالإعدام  تعزيراً رمياً بالرصاص حتى الموت بحق خمسة مدانين في قضيتين مختلفتين

 

يافع نيوز – المكلا.

نفذت النيابة الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت حكم الإعدام تعزيراً رمياً بالرصاص حتى الموت بحق المحكوم عليهم صالح علي أحمد سريع ومحسنة عوض سالم نصير وعمر سالمين عمر قصعان في القضية الجنائية رقم 130 السنة 2018م ج ج النيابة الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت لقتلهم المجني عليها طيف أحمد محمد الرفاعي عمداً وعدواناً.

كما نفذت حكم الإعدام تعزيراً رمياً بالرصاص حتى الموت بحق المحكوم عليهما  عبدالرحمن عبد ربه سعيد باقادر وحسين عبدالرحمن علي بانافع في القضية الجنائية رقم 112 السنة 2018م ج ج النيابة الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت لقتلهما المجني عليه قاسم مبارك عبدالله بلبحيث عمداً وعدواناً.

وقد جاءت تنفيذ أحكام الإعدام تنفيذا للأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت بالإعدام تعزيراً رمياً بالرصاص حتى الموت في حق المحكوم عليهم الخمسة والمؤيدة من شعبة إستئناف الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت والمقرة من المحكمة العليا بالجمهورية والمصادق عليها من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وقد تم تنفيذ أحكام الإعدام بحضور وكيل النيابة الجزائية المتخصصة محافظة حضرموت القاضي مسعود علي الغتنيني وعدد من رجال الأمن وأولياء دم المجني عليهم وجمع من المواطنين.

وكان هذا التنفيذ ثمرة جهود معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي في حرصه وتسريعه لإجراءت التنفيذ لأحكام الإعدام بعد أن تمت المصادقة عليها من فخامة رئيس مجلس القياده الرئاسي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى