اخبار محليةالأمناء نت

رئيس لجنة الأفواج في مكتب شؤون حجاج بلادنا :  الحجاج مستقرون بمساكنهم وهناك لجان ميدانية تتابع خدماتهم  

رئيس لجنة الأفواج في مكتب شؤون حجاج بلادنا :  الحجاج مستقرون بمساكنهم وهناك لجان ميدانية تتابع خدماتهم  

(الأمناء /خاص)

من د . الخضر عبدالله  
قال رئيس لجنة تفويج الحجاج في مكتب شؤون حجاج اليمن محمد نجيب  في تصريح صحفي. أن  من مهالم لجنة تفويج الحجاج استقبالهم  والأشراف على  تسكينهم .
وأشار  في تصريحه إلى أن  قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد ا ممثلةً بمعالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة ، وسعادة الوكيل الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي وكيل قطاع الحج والعمرة  كانوا  حرصين  ومشرفين  بانفسهم على التجهيزات المبكرة لمساكن الحجاج مما أدى إلى نتائج إيجابية ، حيث ومساكن الحجاج اليمنيين لهذا العام تنافس الدول المتقدمة بهذا المجال وتتميز بأنها مصنفة وكذلك قربها من الحرم المكي منطقة محبس الجن وكذلك قربها من المشاعر المقدسة . 
 واصل إلى أن  عدة لجان ميدانية  لمتابعة الحجاج يترأسها  الدكتور معين آل ترك ، وتعمل هذه اللجان بشكل يومي ليلاً ونهاراً دون توقف لمتابعة للحجاج وتحرص على تقديم التسهيلات وأرقى مستوى من الخدمات لهم وهذا الذي نتشرف به وهو خدمة ضيوف الرحمن.

وأكد  نجيب  أن ساكن الحجاج في المشاعر المقدسة منى وعرفات لهذا العام انتقلت نقلة نوعية كبيرة حيث والخدمات المقدمة في باقات المشاعر تختلف عن الأعوام الماضية ولأول مرة ، تمتاز ببلاط ارضيتها المفروشة بالموكيت ، وبجدرانها المصنوعة من مادة جمسم بورد ، ومكيفات اسبليت ذات جودة عالية.

وبين  أن هناك جهود الجبارة من قبل  قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بمعالي الوزير وسعادة وكيل قطاع الحج والعمرة لاينكرها الا جاهد ، وثمرة هذه الجهود ملموسة وواضحة وضوح الشمس على أرض الواقع .
 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى