اخبار محليةالمندب نيوز

مأمور المكلا يترأس الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية 

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية مدينة المكلا.

وفي الإجتماع تم مناقشة تقرير الحساب الختامي لمديرية مدينة المكلا للعام 2023م المرفوع من قبل مكتب المالية بالمديرية والذي تضمن في طياته جانب تحصيل موارد السلطة المحلية بالمديرية والإستخدامات الفعلية لعام 2023م والحساب النقدي للسلطة المحلية بالمديرية وغيرها من الجوانب المالية بالمديرية.

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة التقرير النصف سنوي المقدم من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والمتضمن أنشطة المكتب خلال العام 2023م منها مناشط قطاع التنمية الإجتماعية والجمعيات والإتحادات بالإضافة إلى أنواع المؤسسات العاملة داخل المديرية وأهم الإنجازات في قطاع المراءة وتطوير الأسرة.

كما ناقش الإجتماع تقرير صرف الإعانة لصندوق الرعاية الإجتماعية بمديرية مدينة المكلا الذي أوضح معايير الإستهداف لفئات المجتمع والأليات المتبعة في صرف حوالات المستفيدين من المشروع الطارئ للحوالات النقذية الغير المشروطة، وهو عبارة عن منحة من البنك الدولي بإشراف من منظمة اليونيسف.

هذا وتم الخروج من الإجتماع بعدداً من المخرجات والتوصيات الهامة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى