اخبار محليةالأمناء نت

صندوق النظافة ينفذ حملات لتنظيف السواحل والمتنفسات استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك

صندوق النظافة ينفذ حملات لتنظيف السواحل والمتنفسات استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك

(عدن /الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

دشن  صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن صباح اليوم حملات النظافة الشاملة لتنظيف السواحل والمتنفسات العامة استعداد لاستقبال ايام عيد الاضحى المبارك .

وقد بدأت حملة النظافة الشاملة مستهدفة  رفع الأتربة والرمال من كورنيش ساحل أبين ،و تنظيف الساحل وإغلاق الفتحات ورفع الاتربه والرمال من جوارجدار الكورنيش ،بمشاركة شيول وثلاثه قلابات كبيرة ،وقشاطه وكناسه السواحل ،وعشرة عمال نظافه، مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن المهندس / قائد راشد انعم  تفقد سير العمل بحملة النظافة الشاملة يرافقه أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر /منير القطبي ، ومحمد باعزب مدير نظافة المنطقة الاولى وخليل مقبل مدير التقييم والمتابعة .

واو ضح المهندس قائد راشد انعم أن هدف الحملة التي جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس في رفع المخلفات والأتربة والرمال من الساحل وتنظيف وكورنيش ساحل أبين وإغلاق فتحات دخول السيارات إلى الساحل وتهيئة الكورنيش والساحل لاستقبال الزوار والوافدين خلال ايام وإجازة عيد الاضحى المبارك ، نظرا لما يمثله كورنيش ساحل أبين من أهمية كواحد من أهم وأكبر كورنيشات وسواحل مدينة عدن والذي يقصده آلاف الأسر  لقضاء امتع الاوقات في  الإجازات العيدية وايام العطل من داخل مدينة عدن وخارجها .

واضاف بأن أعمال التهيئة والاستعدادات جارية على قدم وساق ليس في ساحل وكورنيش ساحل أبين وحسب ولكن في تهيئة كافة الكورنيشات والسواحل والحدائق والمتنفسات العامة استعدادا لاستقبال ايام عيد الاضحى المبارك .

داعيا الأخوة المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة السواحل والحدائق  ووضع اكياس القمامة في المواقع المخصصة لها .

واختتم حديثه بتقديم التهاني لكل عمال وعاملات وموظفي وموظفات صندوق النظافة والتحسين  بهذه المناسبة الدينية العظيمة ،سائلا الله أن يعيدها على الجميع بالخير والأمن والسلام .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى