اخبار محليةحضرموت 21

مدير عام الصحة بالضالع يطلع على الأوضاع الصحية في مديرية الشعيب

الضالع (حضرموت 21) خاص 

 

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور اياد صالح عبدالله اليوم الأحد بزيارة الى مستشفى الشهداء الثلاثة بمديرية الشعيب رفقة مدير عام المديرية رؤوف الجعفري ورئيس المجلس الانتقالي يحيى عباد وشخصيات محلية.

 

واستمع مدير الصحة بمعية قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي من مدير الصحة بالمديرية محمد أحمد، ومدير المستشفى طاهر سعيد، الى شرح حول طبيعة الخدمات المقدمة وأبرز الصعوبات التي يعاني منها المشفى والقطاع الصحي على مستوى المديرية بشكل عام.

 

وأكد مدير عام الصحة على ضرورة تكاتف الجهود لضمان تقديم رعاية صحية مناسبة للأهالي، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهودهم مع الجهات المعنية لتوفير النواقص التي يحتاجها القطاع الصحي بالمديرية من أدوية ومحاليل ومستلزمات طبية.

 

وزارت القيادات أقسام المستشفى لمعاينة المرقدين من المرضى المصابين بالاسهالات المائية التي تشهد ازدياد بإعداد الحالات المصابة والمشتبهة بمرض الكوليرا.

 

وحثت قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية إدارة الصحة العامة بالمحافظة إلى سرعة تقديم الدعم اللازم لمجابهة هذه الحالات المرضية والعمل على إيقاف انتشارها بين أوساط المواطنين.

 

رائد علي شايف 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى