اخبار محليةحضرموت 21

رئيس #انتقالي الضليعة يناقش مع #مدير عام المديرية عدد من الملفات الخدمية والإنسانية

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، الأستاذ خالد عمر باجعيم، مدير عام مديرية الضليعة، الأستاذ ثابت عبدالله بامسدوس.

وناقش اللقاء، عدد من الملفات الخدمية والإنسانية المرتبطة بحياة الأهالي في المديرية، وكذا أعمال بعض المنظمات والجهات المانحة في الجوانب الإنسانية والإغاثية والتنموية.

وتطرق اللقاء، إلى التنسيق المتبادل وخلق تعاون وشراكة مابين تنفيذية انتقالي الضليعة، والسلطة المحلية بالمديرية، لحلحلة الكثير من القضايا التي تواجهها ويعاني منها مواطني المديرية.

وأوضح بامسدوس، أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها السلطة المحلية في المديرية، في سبيل احتواء الجميع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها جميع المواطنين بالمديرية، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تطوير وتعزيز مجالات التعاون والشراكة مع تنفيذية انتقالي الضليعة، في مختلف الجوانب، بما يخدُم المناطق كافة ويحقق النمو والازدهار فيها.

وأشاد باجعيم، بجهود السلطة المحلية في مديرية الضليعة، التي تبذلها من خلال عملها على تحسين وتطوير الخدمات وتلبية احتياجات أبناء المديرية.

حضر اللقاء، عضو الجمعية الوطنية، الشيخ أحمد بن قروان، وعضوا المجلس الاستشاري، الأستاذ عبدالله باخريبه، والشيخ سالم بامسدوس.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى