اخبار محليةعدن تايم

اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

بعث اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل اول لمحافظة لحج برقية تهنئة لفخامة اللواء الركن عيدروس بن قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي – القائد الأعلى للقوات المسلحة و الأمن الجنوبي وكافة أبناء الشعب الجنوبي العظيم الصابر المصابر و قواته المسلحة الجنوبية الباسلة و الأمن الجنوبي الأشاوس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. سائلٱ المولى عز و جل أن يعيده علينا و على الامه الإسلامية والعربية في مشارق الأرض و مغاربها بالخير و البركات و السعادة

و قال اللواء الركن صالح أحمد البكري أن عيد الأضحى المبارك يهل علينا في هذا العام و جنوبنا الحبيب الغالي يمر بمنعطفات خطيرة جراء المؤامرات و الدسائس التي تحاك ضده من أعدائه في الخارج و الداخل ..

مؤكدٱ بأنه على يقين ثابت بالله العلي القدير أنه بعون الله و توفيقه و بتكاتف كل الشرفاء من أبناء الجنوب الأبي الشامخ و قواته المسلحة و الأمن الجنوبي البواسل الدرع الواقي و صمام أمان الجنوب ، ستحطم كل تلك المؤامرات و الدسائس على صخرة الصمود و التصدي الجنوبي ، و أن يوم الخلاص آت لا ريب فيه ..
مشيرا إلى أن كل ليل لابد أن يعقبه صباح و صباح الجنوب المشرق البسام قد حان موعد إشراقته البهية و سيشرق لا محالة مهما كاد الكائدين و تآمر المتآمرون ، و الله فوق كل معتد أثيم و سيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

و اختتم اللواء صالح البكري تهنئته بالقول: نسأل الله جل في علاه أن يعيد هذه المناسبة الدينية العزيزة و الغالية علينا في العام القادم و قد تحقق النصر المؤزر لشعب الجنوب في استعادة و بناء دولته الحرة المستقلة و أنها لثورة حتى النصر و لا نامت أعين الجبناء ..

متمنين لكم يا فخامة الرئيس من الله تعالى بهذه المناسبة المباركة الجليلة دوام الصحة و العافية و العمر المديد و العيش الرغيد و السعادة الدائمة
وكل عام وانتم بخير

اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى