اخبار محليةالأمناء نت

قيادة المقاومة الجنوبية بحضرموت تهنئ الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك وتؤكد على التمسك بمبادئ الثورة الجنوبية

قيادة المقاومة الجنوبية بحضرموت تهنئ الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك وتؤكد على التمسك بمبادئ الثورة الجنوبية

(الأمناء /خاص)

رفعت قيادة المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت عبر قائدها النقيب / عصام يسلم المحمدي التهاني و التبريكات لشعب الجنوب وقياداته وللأمه العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وجاء بنص التهنئة : 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على الأمه العربية والإسلامية تطيب لنا المناسبة أن نهنئكم بهذه المناسبة الفرائحية والشعيرة الإسلامية ، ونرفع بإسمنا أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ولكافة منتسبيها قادة وضباط وافراد المرابطين في مختلف الجبهات وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكافة القوى الجنوبية المؤمنه بمشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

ونود بهذه المناسبة أن نؤكد كقياده لرفقاء السلاح والخندق أننا على الدرب ماضون يداً بيد مع كل الشرفاء الذين شاركونا النضال والكفاح من أجل ان ينال شعب الجنوب استقلاله وحريته ، وبهذا المقام أيضاً نحيي استبسال وتضحيات شعب الجنوب ونؤكد على تشبته بقضيته العادلة وبما يحفظ لهذا الشعب رغبته في الخلاص من عصابات ٧ يوليو التي لايزال يعاني منها شعب الجنوب تحت مسمى الحكومة الشرعية التي أنهكت المواطن الجنوبي في شتى مناحي الحياة اليومية له .

وبالختام نسأل الله العظيم بعزه وجبروته سألين المولى أن يعيد هذه المناسبات علينا وعلى شعب الجنوب وقد تحرر تحريرا كاملاً ولنكون في ركب الدول العظمى 
وكل عام وانتم بخير .

قائد المقاومة الجنوبيه م/حضرموت 
النقيب/ عصام يسلم المحمدي.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى