اخبار محليةالمشهد العربي

العيد في الجنوب.. الوطن في أيدٍ أمينة

رأي المشهد العربي

في خضم احتفالات الجنوبيين بعيد الأضحى المبارك، فإن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية أتاحت حالة من الاستقرار الأمني لضمان احتفالات هادئة وآمنة ينعم بها الجنوبيون.

رجال الأمن في الجنوب حملوا على عاتقهم مهمة تأمين احتفالات الجنوبيين، فانتشروا في الطرقات والأحياء وكذلك الجبهات وسط جاهزية كاملة للتعامل مع مختلف التحديات.

القيادة الأمنية وضعت خطة شاملة ومتكاملة لبسط حالة كاملة من الاستقرار على الأرض، على امتداد الجغرافيا الجنوبية، ليؤكد رجال الأمن في الجنوب أنهم اليد الأمينة التي تحمي الوطن وتطلعات شعبه في مختلف المحافل والمجالات.

هذا الدور العظيم والمشهود دائما ما يكون ممزوجا بتضحيات عظيمة يُقدمها رجال الأمن والقوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم من أجل أن ينعم الجنوب بالأمن والاستقرار.

هذا الدور الكبير يجعل الجنوبيون يشعرون بحجم التقدير الكبير لجهود رجالهم الأمنيين وقواتهم المسلحة، وسط تمسُّك شديد بالمحافظة على القوات المسلحة الجنوبية ككتلة شامخة تحمي عرين الوطن وتؤمن مسار استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

ولهذا السبب، تحرص القيادات العسكرية والأمنية على زيارة هؤلاء الأشاوس المرابطين في الجبهات والمواقع الأمنية تعبيرا عن أعلى مستويات التقدير لهذه الجهود.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى