اخبار محليةالمندب نيوز

الوكيل “العامري” يؤدي صلاة صلاة العيد في جامع سيئون

سيئون (المندب نيوز) خاص

أدى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، وعدد من قيادات الدولة المدنية والعسكري صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في مسجد جامع سيئون.

وأستمع وكيل المحافظة ومعه رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى العميد ركن عامر بن حطيان ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن سعيد علي العامري ونائب مدير أمن وادي وصحراءحضرموت العميد علي الصاعي الى خطبتي العيد التي تناول فيها الخطيب الشيخ محمد سالم بارجاء فضل يوم عرفة، والذي يعد من أعظم أيام الدنيا والدروس التي يقدمها الحج في التآلف بين الناس والمحبة والأخوة الإسلامية، ونبذ العنصرية والتفرقة.

وحث الخطيب على التعاون والتراحم بين المسلمين والسعي الى صلة الرحم، وطاعة الوالدين ونبذ التفرقة والبغضاء، والحقد، والحسد، وغيرها من الافعال التي حرمها الشرع وأبغضها.

وعقب أداء صلاة العيد استقبل نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة فضيلة القاضي أكرم نصيب العامري ووكيل المحافظة جموع المهنئين من المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

هذا و زار وكيل المحافظة ورئيس الأركان ونائب مدير الأمن قيادة المنطقة العسكرية الاولى ومقر قيادة التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس، وقائد قوات التحالف وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مثمناً الأدوار الكبيرة للتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم الشعب والحكومة اليمنية بكافة المجالات.

الى ذلك تفقد وكيل المحافظة ومعه رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور محمد العيدروس المرضى بهيئة مستشفى سيئون العام، والخدمات الطبية المقدمة لهم، مهنئاً إياهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، كما زار مبنى إذاعة سيئون حيث كان في استقباله مدير الإذاعة الاستاذ هدار الهدار، ونقل الوكيل عبر أثيرها تهانيه لأبناء وادي وصحراء حضرموت، مستعرضاً أبرز جهود السلطة المحلية لإيجاد حلول عاجلة، لمشكلة الكهرباء، وكذا مشاريع الطرق التي يتم العمل عليها، وإجراءات السلطة المحلية التي افضت الى انتظام العملية التعليمية بالثانويات تمهيداً لبدء الامتحانات النهائية، مؤكداً على ضرورة تغليب مصلحة الطلاب في استمرار العملية التعليمية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى