اخبار محليةحضرموت 21

افتتاح #معرض تريم المفتوح الأول #للرسم

تريم ( حضرموت21 ) سبــــــأ

افتتح مدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة، اليوم ، ومعه مدير عام مكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت أحمد بن دويس معرض تريم المفتوح للرسم ، الذي تنفذه اداره الثقافة بالمديرية ، بالتنسيق مع مكتب وزارة الثقافة وبرعاية كريمة من السلطة المحلية بوادي حضرموت.

وطاف المدير العام ومرافقيه ، في أقسام المعرض المقام بقصر عشة التاريخي، مؤسسة الرناد للتنمية الثقافية، مستمعين الى شرح واف من مدير ادارة الثقافة بالمديرية عبدالله بن حميدان حول مايحتويه المعرض من 60 لوحة فنية معبرة لـ18 مشارك ومشاركة من أبناء المديرية، رُسمت بالألوان الزيتية والمائية والقلم الرصاص تتضمن الموروث الحضرمي من عمارة وزخارف وملابس ومناظر طبيعة وشخصيات مشهورة .. منوها بأن المعرض يستمر على مدى ثلاثة أيام .

وعبر مدير عام المديرية عن إعجابه بما شاهده من رسومات وأعمال فنية وصفها بالرائعة نظرا لما تتميز به من دقة وإتقان عكست المواهب الكامنة لدى المشاركين شاكرا ادارة الثقافة لتشجيع المبدعين لتقديم المزيد من صور الـتألق في مختلف المواهب الفنية والإبداعية .

حضر الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم علي صبيح، ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد باشعيب ومدير ادارة الثقافة بمديرية سيئون عيضة باجري وعدد من المختصين والمهتمين بالشأن الثقافي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى