اخبار محليةالمشهد العربي

تضحيات القوات الجنوبية تستكمل مسار تحرير الوطن من خطر الإرهاب

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، تقديم التضحيات العسكرية الكبيرة التزاما منها بالعمل على حماية الأمن القومي في الجنوب.

وقدمت قوات دفاع شبوة، شهيدا جديدا في إطار الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب الغادر، الذي يزداد إجراما واستفحالا في محافظات الجنوب يوما بعد يوم.

وشهيد الواجب هو البطل هلال منصور علي عوض العولقي أحد منتسبي قوات دفاع شبوة اللواء الثاني، الذي وافته المنية في أحد مشافي مدينة عتق وذلك بعد تعرضه للإصابة مطلع الأسبوع الجاري أثر عمل غادر وجبان في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

ونعت قوات دفاع شبوة، شهيدها البطل، وتقدمت بالعزاء في وفاته، وقالت إنها مستمرة على دربه في الدفاع عن أمن واستقرار محافظة شبوة.

هذه التضحيات المستمرة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية، في ظل تعرض البلاد لحرب جنونية تثيرها وتشعلها قوى اليمن المعادية التي تتوسع في إجرامها ضد الجنوب.

ومع أجواء الحزن التي يشعر بها الجنوبيون إزاء ارتقاء أي شهيد بطل، فإنّ الرد الجنوبي دائما ما يحمل إصرارا وتأكيدا على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب باعتباره الخيار الذي لن يتراجع عنه الجنوب.

وتماشيًّا مع هذه الحالة، وجه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في العديد من الاجتماعات التي عُقدت في الفترة الأخيرة، توجيهات بضرورة الحسم العسكري ورفع درجة وحالة الجاهزية العسكرية في الميدان لحسم الحرب سريعا على الإرهاب.

وهذا الحسم العسكري تترجمه القوات المسلحة الجنوبية في إطار العمل على مكافحة كل صنوف التهديدات التي يتعرض لها الجنوب على الأرض.

وهذه الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية لا غنى عنها في ظل الضرورة الملحة لتخليص الجنوب من خطر الإرهاب، لاستكمال مسار النجاحات السياسية وضمان تحقيق مزيد من المكتسبات لاستعادة الدولة كاملة السيادة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى