اخبار محليةالأمناء نت

الوليدي يشرف على اصلاح خط كيبل قطر 4*185 ملي تعرض  للإنفجار في حي الرصافي -القلوعة -مديرية التواهي .

الوليدي يشرف على اصلاح خط كيبل قطر 4*185 ملي تعرض  للإنفجار في حي الرصافي -القلوعة -مديرية التواهي .

(عدن (الأمناء) خاص:)

  تعرض كيبل يغذي توزيع سكني  خارج من المحطة التحويلية للكهرباء للانفجار في منطقة الرصافي القلوعة – مديرية التواهي وبمتابعة  منذ صباح أمس ألاحد مع الأستاذ/سالم  الوليدي مدير عام المؤسسة عدن ، والمهندس فكري سالم  مدير المنطقة الأولى لكهرباء عدن ، تم تكليف فريق العمل برئاسة /م. اصيل المشرقي مشرف منطقتي المعلا والتواهي  ، وتحرك فريق العمل بالنزول إلى محطة التوزيع التحويلية بالمنطقة ، وقاموا بعدة فحوصات ومسح وقياس وعند تشغيل المحطة تتعرض لنفس الحادث للإنطفاء لخط سكني فقط  ، واستعانوا بجهاز كشف ومسح يتبع المنطقة الأولى للكهرباء  ووجدوا أن هناك كيبل تعرض للانفجار قطر 4* 185ملي ،  مدفون بالارض ومرصوف بالاحجار ،وتم كشف موقع الانفجار للكيبل .

وعلى الفور قاموا بقلع أحجار الرصف عبر الكمبريشن وتصفية الموقع من الاثربة حتى الوصول إلى الكيبل الذي تعرض للإنفجار ومتابعتة ،ليتم أعمال استبدال الكيبل ،واستمر العمل على مدار الساعة في ظل ارتياح شعبي لتلك الأعمال والاهتمام من قبل قيادة مؤسسة كهرباء العاصمة عدن ،حتى عاد التيار إلى الأهالي في تمام 3/30 فجر اليوم .

كما تم العمل وبمساعدة من قبل الأخ النقيب /ناصر حمود قائد شرطة القلوعة -مديرية التواهي .

كل جهود اولئك الشرفاء والابطال تككلت بالنجاح ،بفضل من الله سبحانه وتعالى الذي وهبنا جو ليلي أمس بارد ،وسعي الكادر الفني المؤهل في عودة التيار إلى المواطنيين .

كتب /سمير الوهابي .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى