اخبار محليةالأمناء نت

تعز : عمليات تقطع ونهب للمسافرين والتجار في سامع بطلها شقيق قيادي في قوات الشرعية

تعز : عمليات تقطع ونهب للمسافرين والتجار في سامع بطلها شقيق قيادي في قوات الشرعية

(تعز/الامناء/خاص:)

اظهر فيديو مصور من نقيل الحصة بمديرية سامع قيام مسلحين بالتقطع للتجار والمسافرين من أبناء مديرية سامع ، من قبل شقيق قيادي في اللواء 35 مدرع التابع للحكومة المعترف بها دولياً.

وكما جاء في الفيديو  فإن المسلح لدى مليشيات الحوثي قام بالتقطع لسيارة محملة بمادة الغاز المنزلي تابعة لأحد التجار من أبناء عزلة بني احمد سامع وطالبه فيه بدفع 200,000 الف ريال يمني .

كما ظهر في الفيديو رفض المسلح كامل علي سعيد أخذ مبلغ مالي بسيط  من قبل مالك السيارة وأقسم الايمان أن لاينقص المبلغ ريال واحد  على 200,000 الف ريال .

وطلب منه مالك السيارة أخذ المبلغ بالاحترام كما ظهر في الفيديو ، بينما تم رفض ذلك وقال إن المبلغ سيأخذ بالقوة (بالصميل) وليس بالاحترام .

في السياق وجه أبناء عزلة بني احمد سامع مناشدة عاجلة إلى أبناء و وجهاء وعقلاء سامع وحوراء وسربيت أكدوا فيه تعرضهم للتهجم والتهديد بالسلاح ونهب ممتلكاتهم من قبل المذكور .

وقالوا في المناشدة أنه يتم التقطع لأبنائهم بنقيل الحصة في أطراف حوراء ، وان سيارتين تم التقطع لهم اليوم ومطاردتهم بالدراجات النارية وأخذ أموالهم من السيارات وتهديدهم بالسلاح .

وهدد أبناء بني احمد سامع باستخدام السلاح لحماية أبنائهم وأموالهم ، وأخذ حقهم بأيديهم إذا لم يتحرك العقلاء من أبناء حوراء وسامع لتفادي المشكلة ووضع حلول للتقطعات .

يشار إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو يعمل لدى مليشيات الحوثي ، وخضع لدورات ثقافية في صنعاء وصعدة  ، بالاضافة الى ذلك فهو شقيق قيادي في اللواء 35 مدرع التابع للحكومة المعترف بها دوليا في محافظة تعز .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى