اخبار محليةالمشهد العربي

تضحيات شهدائنا تضاعف عزيمتنا

رأي المشهد العربي

على مدار الفترات الماضية، لم تتوقف التضحيات التي تقدمها القوات المسلحة الجنوبية في إطار الحرب الشاملة التي يخوضها الجنوب لحماية أراضيه من خطر الإرهاب الذي يستهدف أراضيه.

شهداء أبين الذين ارتقوا جرّاء الهجوم الإرهابي الذي استهدف القوات المشاركة في عملية سهام الشرق في محافظة أبين، هم أحدث المنضمين إلى قائمة الشرف الجنوبية الذين ضحوا بأنفسهم لفداء الجنوب وأمنه واستقراره.

العمليات الإرهابية التي تشنها قوى الشر اليمنية تستهدف إحباط الجنوبيين وبث روح اليأس بينهم، وإيصال رسالة أن الجنوب لن يكون قادرا على حسم المعركة ضد الإرهاب .

إلا أنّ الجنوب دائما ما يرد على نحو مغاير تماما، إذ تواصل القوات المسلحة جهودها في مكافحة الإرهاب، ودائما ما تثأر لدماء الشهداء، ما يعني أنّ مساعي قوى الإرهاب مكانها مزبلة التاريخ.

الجنوبيون يخوضون معركة استعادة الدولة وحماية الهوية وهي معركة تحمل طابعا وجوديا لن يتراجع الجنوب عن حسمها مهما ضاعفت قوى الإرهاب من اعتداءاتها ضد الجنوب.

قوى الإرهاب عندما تضاعف من اعتداءاتها ضد الجنوب وعملياتها الغاشمة، فالأمر يعبر عن انهزامية هذه التيارات الإرهابية التي تظل عاجزة عن تقويض وإسقاط الجنوب في ظل المكاسب التي يحققها الجنوب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى