اخبار محليةصحيفة المرصد

الكريحي: كأس شبوة حقق نجاح فريد واعاد روح التنافس الرياضي للشارع الشبواني ونشكر جميع الذين ساهموا في إنجاح البطولة

أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ الكريحي كنعان، بعد انتهاء بطولة كأس شبوة للأندية على نجاح وتميز هذا الحدث المميز الذي أكتمل في مدينة عتق التاريخية في هذا اليوم الاكتوبري المجيد.

وأشاد الكريحي بالأندية المشاركة في البطولة، مشيرًا إلى أنها قدمت أداءً رياضيًا مميزًا وأعادت للشارع الشبواني روح التنافس الرياضي ،كما أعرب عن شكره وتقديره لرئيس القيادة المحلية في شبوة، أ. عبدالعزيز بن لكسر، على جهوده في تذليل الصعوبات وتنظيم هذا الحدث الذي يليق بعراقة ومكانة شبوة.

وأعرب الكريحي عن فخره الكبير بالعمل الجبار الذي قام به طاقم إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، بقيادة عبدالرحمن الحرملي وفريقه، حيث كانوا في مستوى المناسبة ونقلوا صورة مشرفة لشبوة وشبابها.

وفي الختام، قدم الأستاذ الكريحي شكره وتقديره لجميع الطواقم التي ساهمت في نجاح كأس شبوة، بما في ذلك مكتب الشباب والرياضة في المحافظة واتحاد كرة القدم فرع شبوة، وكذلك الجماهير الحاضرة وجميع القائمين على هذه البطولة المتميزة بكل جوانبها.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس شبوة أقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة 18 نادي من محافظة شبوة لعبوا بنظام خروج المغلوب واستمرت لمدة شهر كامل وتوج بها نادي التضامن بطلا وشباب مرخة وصيف.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى