اخبار محليةعدن تايم

تفاعل شعبي واسع مع جهود النائب البحسني في توحيد الصف الجنوبي

يعقد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي- عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني، عشرات الاجتماعات واللقاءات داخل الوطن وخارجه مع الجهات الرسمية والشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية ومقادمة ومشائخ حضرموت، إيمان منه بأهمية توحيد الصف الحضرمي.
وفتح البحسني باب الحوار وتقريب وجهات النظر حول دعم قضية شعب الجنوب والسعي للحفاظ على امن واستقرار حضرموت وإنهاء الأزمات التي يعاني منها أبناء المحافظة.
وابرز ما حرص عليه النائب البحسني خلال اللقاءات الأخيرة مع مختلف شرائح المجتمع المدني بحضرموت، مع مرجعيات قبلية بالساحل والوادي أكدت خلال لقاءاته دعمها ومساندتها للجهود التي يقوم بها اللواء البحسني الرامية الى توحيد الصف وتكاتف أبناء المحافظة على اختلاف مناطقهم وتوجهاتهم و مكوناتهم الاجتماعية والسياسية.
لقاءات البحسني الأخيرة فيها التأييد الشعبي للقاءات واجتماعاتـ ولم تنحصر على الجانب القبلي فقط و شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #النائب_البحسني_يوحد_حضرموت مثمنين الدور المحوري للواء في تأسيس قوات النخبة التي صنعت نموذجا من الأمن والاستقرار يحتذي به في كافة المحافظات.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى