اخبار محليةحضرموت 21

خريجو دفعة 94 م بثانوية #سيئون يدشنون المخيم الطبي المجاني بمستشفى مديرية #ساه

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السطة المحلية

دشن امس الأربعاء بمستشفى مديرية ساه ، المخيم الطبي المجاني، والذي ينفذه خريجي دفعة 1994م بثانوية سيئون كمساهمة اجتماعية و وفاء لزميلهم الفقيد الدكتور وسيم عمر النوب بإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه.

واستهدف المخيم معاينة أكثر من مائة وخمسين (١٥٠) حالة مرضية وتقديم العلاج المجاني الذي بلغت قيمته اكثر من مليون ونصف ريال،

وفي التدشين ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان الأخ سليمان محمد باغوزة الفكرة والجهود التى بذلت في بادرة هي الاولى من نوعها لتقديم يد العون للمرضى والتخفيف من معاناتهم.والتى لاقت صدى وارتياحاً بين المواطنين لاسيما في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي كلمة ترحيبة وتوجيهية نياية عن ابناء مديرية ساه رحب الاستاذ فائز بافضل بزملائهم وقدم الشكر لكل من ساهم في نجاح اعمال المخيم الطبي والذي جاء استشعارا بواجب المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع ورد جزء من الوفاء لزميلهم الفقيد الذي كانت له بصمات واضحة في خدمة الناس.

شارك في المخيم د. مروان باسيف تخصص إذن وأنف وحنجره (٦٤حاله) د. صالح بريك اخصائي الاطفال (٣٦حاله) د. حسن دويدا اخصائي الأمراض الباطنية.(٤٣حاله)

جاء على هامش اللقاء السنوي الرابع عشر التي احتضتنه مسابح الصديق بمديرية ساه وبحضور أكثر من ٩٥ خريجا من عدة مناطق بوادي حضرموت. وقد. تخلل اللقاء عدة فقرات كان اهمها جلسه الدان الشعبي الحضرمي الذي شارك فيه مدير مكتب الثقافة بالمديرية الفنان محمد باغوزة ومجموعة من شعراء المديرية والتى تفاعل معهم وشارك عدد. من الحاضربن من المناطق الاخرى.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى