اخبار محليةعدن لنج

العاصمة عدن: لقاء يجمع رئيس صندوق صيانة الطرق ومدير مكتب الأشغال العامة فرع شبوة

التقى صباح اليوم المهندس معين محمد الماس في مكتبه بديوان المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن بمدير مكتب الاشغال العامة والطرق فرع محافظة شبوة الاخ حسين صائل الخليفي بحضور المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري و الاستاذ بدر الخليفي مدير عام الشؤون المالية بالصندوق والمهندس معتصم الطعسلي مدير صندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة.

و بحث اللقاء احتياجات محافظة شبوة من مشاريع صيانة الطرق والتدخلات المطلوبة ، فيما جرى استعراض جملة من المشاريع الجارية بالمحافظة يمولها صندوق صيانة الطرق والجسور من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل خط عتق العبر المقطع الثالث إضافة إلى اعمال إزاحة الرمال.

وتطرق الجانبان الماس والخليفي إلى مناقشة سبل التعاون في بين الصندوق ومكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة فينا يتعلق بمشاريع الطرقات بما يحقق المصلحة العامة في تطوير الشبكة الوطنية للطرق في المحافظة وتسهيل الخدمات للمواطنين ..

والجدير الإشارة إليه أن محافظة شبوة تشهد حركة الاعمار في جانب تأهيل الخطوط الرابطة داخل المحافظة وباقي المحافظات الأخرى حيث تتواصل الأعمال في صيانة طريق عتق_ العبر المقطع الثالث وأعمال إزاحة الرمال من خط النشيمة بير علي النقبة وايضا طريق عرقة عين بامعبد.

صادر عن وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي_ العاصمة عدن.

 

 

 

 


1690991419
دعم الجنوب عسكريا.. ضرورة لا تتحمل التأخير

1690990656
انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب سالم الحوشبي

1690990561
العميد مهدي يناقش مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الترتيبات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد

1690990366
وزير الدفاع يعود إلى عدن بعد زيارة رسمية ناجحة إلى تركيا

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى