اخبار محليةعدن لنج

كان في استقباله مدير عام الشركة بعدن د. صالح الجريري.. المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يزور منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية (حجيف)

قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور ، صباح اليوم ، بزيارة تفقدية لمنشأة الشهيد سهيل النفطية (حجيف – سابقاً) في العاصمة عدن حيث كان في استقباله كلً من مدير عام فرع الشركة في عدن الدكتور صالح الجريري ، والاخ نصر احمد عقلان مدير المنشأة ونوابه وعدد من مدراء الادارات ونوابهم بفرع الشركة في عدن.

وفي مستهل الزيارة طاف المدير التنفيذي بمكاتب وأقسام المنشأة النفطية ، والتقى بالعاملين فيها ، مطلعاً على سير العمل في المنشأة وكافة الجهود المبذولة لإعادة ترتيب الوضع فيها تمهيدا لإعادة تشغيل المنشأة النفطية الهامة.

عقب ذلك قام المدير التنفيذي ومعه مدير فرع الشركة بزيارة خزانات الوقود في المنشأة مستمعاً من قبل المهندسين المختصين الى شرح مفصل عن آلية العمل بداخل المنشأة وطبيعة الاستعدادات الجارية لإعادة تأهيل وصيانة الخزانات وتشغيل المنشأة ، مؤكداً على حرص معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي على إعادة تشغيل المنشأة والعمل على تطويرها في اقرب وقت ممكن ، بالاضافة لإعادة تأهيل وصيانة كافة أصول وممتلكات الشركة اولاً باول.

من جانبه تطرق الدكتور صالح الجريري مدير عام فرع شركة النفط بعدن الى الأهمية التي تمثلها منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ، لافتاً بانها تعد منشأة خزن استراتيجي للمشتقات النفطية وستعمل على زيادة السعة الاستيعابية والخزنية والتموين البحري في عدن ، منوهاً ومشيداً بكافة الجهود التي تبذل في سبيل إعادة تأهيل وصيانة المنشأة في اسرع وقت ممكن.

عقب هذا قام المدير التنفيذي ومعه مدير عام فرع الشركة د. صالح الجريري ، بزيارة الى محطة حجيف للوقود التابعة لفرع الشركة في عدن والجاري وضع اللمسات الاخيرة بعد ان تمت عملية إعادة بنائها ، حيث اطلع المدير التنفيذي للشركة على سير العمل في المحطة ومدى الانجاز ، مشيداً بما بذلت من جهود لاعادة بناء وتجهيز محطات الشركة.

#اعلام_الشركة

 

 

 

 

 


الإرهاب يطارد أبطال سهام الشرق.. والجنوب يدافع عن أمن المنطقة

العاصمة عدن: لقاء يجمع رئيس صندوق صيانة الطرق ومدير مكتب الأشغال العامة فرع شبوة

بعد تشكيل المجلس المشبوه.. صفعة مدوية للمليشيات الإخوانية

دعم الجنوب عسكريا.. ضرورة لا تتحمل التأخير

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى