اخبار محليةعدن لنج

فرع المؤسسة العامة للاتصالات بسيئون تكرم موظفيها المبرزين

كرمت إدارة فرع المؤسسة العامة للاتصالات بسيئون ، يوم امس الخميس 3 اغسطس موظفيها المبرزين من الادارة العامة والمراكز بمديريات الوادي من مختلف الاقسام الادارية والفنية بفرع المؤسسة ، برعاية ودعم الإدارة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية .
 
وفي حفل التكريم الذي نظمته الإدارة بفرع المؤسسة العامة للاتصالات بسيئون واحتضنه منتجع الماهر بسيئون ، وبدء بتلاوة عاطرة من كتاب الله الحكيم ، هنأ المدير العام بفرع المؤسسة المهندس / حسن جمعان باحارثة ، جميع المكرمين المبرزين في أداء عملهم ليحذوا بقية زملائهم ويحضوا بهذا التكريم مستقبلا ان شاء الله .
 
وعبر المدير العام عن شكره وتقديره لجهود ونشاط جميع العاملين والموظفين في ادارات واقسام المؤسسة العامة للاتصالات فرع سيئون ، متمنيا لهم التوفيق وزيادة في العطاء حتى يرتفع مستوى أداء الفرع بصورة افضل ونستطيع تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
 
واضاف المدير العام بالقول :  بهذه الاحتفالية التكريمية نحب ان نبشر جميع العاملين والموظفين بفرع المؤسسة ان الهيكل الجديد للفرع سيتم تطبيقه قريبا وكما هو معلوم ان المؤسسة اقدمت على هذه الخطوة وكثير من الفروع قد سبقتنا والادارة العامة للمؤسسة ونحن قريبا سنكون مع هذه القافلة بإذن الله .
 
و أكد المدير العام لفرع المؤسسة المهندس / حسن باحارثة ان فرع اتصالات سيئون يتمتع بسمعة طيبة في خدماته ولكنه يطمح ان تكون اكثر مما هو عليه برغم بعض القصور ولكن بتكاتف الجميع سنستطيع مع تعاون الادارة العامة التغلب على أي قصور ان شاء الله .
 
وتقدم المدير العام بالشكر للجنة النقابية بالفرع لتوحيد صف الموظفين والعاملين بالفرع ومتابعتها لمستحقات الموظفين ، مناشدا الادارة العامة في تلبية الطلبات المرفوعة لديها التي تقدم بها الموظفين في جميع المناطق الجنوبية والشرقية ، متمنيا ان تتساوى مستحقات الموظفين في جميع مناطق الجمهورية ، كما قدم شكره للإدارة العامة لموافقتهم على دعمهم المادي والمعنوي لتنظيم هذا الحفل التكريمي .
 
كما عبرت كلمة المكرمين الذي القاها عنهم / رامي بارجاء ، بالشكر والتقدير للإدارة على هذا التكريم ، مشيرا انه ليس فخرا لهم ان يتحصلوا على هذا التكريم بل جميع العاملين بالفرع يستحقون وساما على صدورهم ، مؤكدا ان هذا التكريم يضعهم على بذل اقصى الجهود واكثر تكاتفا وتلاحما مع جميع زملائهم بفرع المؤسسة بالعمل بروح الفريق الواحد .
 
وتخلل حفل التكريم الذي حضره مدراء الادارات  والمراكز ورؤساء الأقسام وموظفي وعاملي الفرع والمراكز  والمتقاعدين ، قرأت الفاتحة والدعاء على زملائهم المتوفين والدعاء  لزملائهم المرضى بالشفاء العاجل ، اضافة الى عدد من الفقرات الشعرية والفكاهية شارك فيها الموظفين نالت استحسان الحضور .
 
وفي ختام الحفل تم تكريم 8 من الموظفين والعاملين من إدارات الفرع والمراكز بالمديريات بشهادات الشكر والتقدير ومبالغ مالية.


1691149916
مصلحة الأحوال المدنية.. نموذج لتخاذل الشرعية بمعركة استعادة مؤسسات الدولة

1691149212
عزوف كبير للمصلين من المساجد التي فرضت عليها خطباء وأئمة حوثيين

1691148284
الوزير الشرجبي: التهديدات البيئية لخزان صافر آخذة في التراجع

1691147269
الإعلامي الكابر يبارك قرارات الرئيس الزبيدي في تعيين قيادة جديدة لأبين ويثمن عمل القيادة السابقة

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى