اخبار محليةالأمناء نت

العشرات من تربويي لودر ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بقرار إحالتهم للتقاعد دون نيل حقوقهم

العشرات من تربويي لودر ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بقرار إحالتهم للتقاعد دون نيل حقوقهم

(عدن (الأمناء) خاص:)

نفذ العشرات من المعلمين التربويين  بمديرية لودر محافظة أبين صباح الخميس وقفة احتجاجية وسط سوق المدينة تنديدا بالقرار الصادر  من قبل المحافظة بأحالتهم قسرا إلى التقاعد دون غيرها من المحافظات  الأخرى دون تسوية أوضاعهم ونيل مستحقاتهم.

وقال عدد من المحتجين  في تصريح بأن تنفيذهم لهذه الوقفه الاحتجاجية يأتي تنديدا بالقرار الذي خص تربويي  أبين دون غيرها من المحافظات الأخرى حيث بلغ عدد ممن تم إحالتهم إلى التقاعد من تربويي مديرية لودر 319 معلما ومعلما والذين تم تعيينهم حتى عام 1988م.

وأضافوا : لماذا ابين تقصي موظفيها قسرا دون غيرها من المحافظات الأخرى وبدون مستحقات وأن رواتبهم لاتتعدى 65 دولار مايساوي 250 ريال سعودي فماذا يفعلون بها في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمرون بها ومن غلاء الأسعار.. مؤكدين بأنهم لايريدون العودة إلى العمل بقدر ما يريدون نيل حقوقهم.  

وناشد المحتجون في ختام تصريحهم  رئيس مجلس القيادة الرئاسي  الدكتور رشاد العليمي ونائبه اللواء عيدروس الزبيدي ووزير الخدمة عبد الناصر الوالي  ووزير التربية والتعليم د. طارق العكبري بأن يتقوا الله في حقوق المتقاعدين قسرا من أبناء أبين بالذات من خلال دفع مستحقاتهم وتسوية أوضاعهم.. كما ناشدوا محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بانصافهم في حقوقهم المالية المسلوبة.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى