اخبار محليةعدن لنج

صندوق النظافة يدشن حملة لرفع المخلفات من جولة الرحاب حتى جولة المجاري بخط عدن – أبين

 
 
 
دشن صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن اليوم حملة لرفع المخلفات ابتداء من ساحل ابين – جولة الرحاب – العريش  وحتى جولة المجاري.
 
 
اوضح ذلك المهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، مشيرا إلى أهمية الحملة في رفع المخلفات والتي تاتي مواكبة لأعمال السفلتة التي ينفذها صندوق صيانة الطرق حاليا من جولة الرحاب – العريش وحتى جولة المجاري، وضمن توجهات قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظ الأستاذ / احمد حامد لملس لتطوير وتحسين النظافة بالعاصمة عدن، وفي اطار خطة وبرامج ادارة الصندوق  لإبراز الوجه والمنظر الجمالي لشوارع مديريات العاصمة عدن خصوصا خط ساحل ابين الذي يمثل البوابة الشرقية للعاصمة عدن. 
لا سيما هذه الايام التي أعقبت عيد الأضحى المبارك وما شهدته العاصمة عدن من توافد وازدحام كبير لمرتادي الشواطئ، والمتنفسات والحدائق العامة. وفي المقدمة ساحل أبين.
وأضاف بأن الحملة ترافقت أيضا مع قيام الصندوق بنصب اللوحات التوعوية الارشادية والتحذيرية بمنع القاء المخلفات  على  هذا الطريق الذي يمثل طريق دوليا من عدن إلى أبين،  ومتنفسا على البحر للكثير من الزوار والمرتادين ،والحفاظ على نظافته سيعطي صورة مشرفة ومنظر جمالي عند مدخل البوابة الشرقية للمدينة .
 
 
وأهاب المهندس قائد راشد أنعم بكافة المواطنين والجهات الحكومية والأمنية والأشغال العامة والسلطة المحلية بالتعاون في الزام المواطنين بعدم القاء المخلفات بهذه المواقع وغيرها وما يمثله ذلك من مخاطر وتلويث للبيئة وتشويه المنظر الجمالي لمدينة عدن، مؤكدا أن أي مخالفة ستعرض صاحبها للعقوبات والغرامات المالية وفقا للقوانين والنظم واللوائح النافذة في هذا المجال.
 


الأرياني: المقبرة الجماعية في حرف سفيان تكشف جانباً من الجرائم الحوثية المروعة بحق اليمنيين

مدير صيرة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي بالمكاتب التنفيذية بالمديرية عقب إجازة عيد الأضحى

سلطة جوازات مطار عدن الدولي تضبط امرأة مطلوبة أمنياً قادمة من القاهرة

شركة توتال تعلن عن بدء أعمال صيانة لمنشأة بلحاف الغازية في شبوة

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى