اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي القيادة المحلية للمجلس بمديرية عتق

التقى الاستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمديرية عتق.

وخلال اللقاء أكد بن لكسر على الأهمية الكبيرة التي تحتلها مديرية عتق كعاصمة للمحافظة وملتقى لكل أبنائها، وأساسا للعمل الوطني، داعيا أعضاء محلية عتق إلى شحذ الهمم وبذل مزيدا من الجهود للارتقاء أكثر بالعمل الوطني وتعزيزه في كافة الأطر والتشكيلات التنظيمية للمجلس وتجاوز اي صعوبات ومعوقات تعرقل نضالات الجماهير.

وأشاد بن لكسر بالأدوار النضالية والبطولية التي سجلتها عتق في تاريخ الحركة النضالية الجنوبية سواء في مرحلة الحراك الجنوبي أو حكم سلطة الإخوان المستبد، ومشيدا بدور قيادة انتقالي المديرية في قيادة الحركة النضالية من جهة، وترسيخ البناء التنظيمي والهيكلي من جهة اخرى.

ولفت بن لكسر إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن الزيارات واللقاءات التي تقوم بها قيادة الهيئة التنفيذية بالمحافظة للمديريات، بهدف الاطلاع على سير العمل التنظيمي لقيادة المجلس، ومنوها إلى أن هذه الزيارات تعد خطوة في طريق إعادة هيكلة البناء التنظيمي في المحافظة والمديريات والذي من المقرر العمل به خلال الفترة القادمة القريبة.

من جانبه أكد مدير الإدارة السياسية لانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله المركدة على أهمية دور المجلس الانتقالي في قيادة نضالات شعب الجنوب نحو تحقيق أهدافه السامية المتمثلة بالتحرير والاستقلال، متطرقا إلى الانجازات التي تحققت في محافظة شبوة بعد تحريرها، ودور القوات المسلحة الجنوبية فيها وحمايتها من التهديدات الحوثية والارهابية، متطلعا إلى المزيد من تحقيق الانتصارات الجنوبية في المحافظة.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية عتق الاستاذ ناصر مقلم الخليفي قد ألقى كلمة رحب من خلالها برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، متطرقا إلى عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط انتقالي المديرية، وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجههم في العمل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى