اخبار محليةيافع نيوز

وزير الصحة يتفقد مستشفى عدن التعاوني الخيري ويشيد بتجهيزاته الطبية الحديثة

 

يافع نيوز – عدن.

تفقد وزير الصحة العامة والسكان أ.د.قاسم محمد بحيبح, صباح اليوم مستشفى عدن التعاوني الخيري التابع لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وطاف وزير الصحة, يرافقه مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي باقسام ومرافق المستشفى المكون من “8” طوابق كما اطلع على التجهيزات الصحية والأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية التي تم توفيرها من شركات عالمية معروفة بمواصفات ومقاييس عالية الجودة.

وقال المدير التنفيذي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية أ.سيف اليهري: “إن المستشفى سيضع رسوم تتناسب مع الوضع المعيشي للأسر المتعففة من أجل تغطية التكاليف التشغيلية للمستشفى ونحن نؤكد أن هذا المشروع يعد عامل مساند للقطاع الصحي بالعاصمة”.

وأوضح المدير العام لمستشفى عدن الخيري التعاوني د.عبداللطيف اليهري أن السعة السريرية في أقسام المستشفى تبلغ مائة وخمس وخمسون سرير تضم طوارئ نساء وطوارئ رجال منفصل وأقسام رقود نساء ورقود رجال, مشيرا إلى أن المستشفى يضم غرف العمليات والعناية المركزة وغرف التعقيم وعيادات خارجية تخصصية بعدد 12 ومختبرات وغرف أشعة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة وتجهيز مصاعد سريري لسلامة وتنقل المرضى وذويهم على جميع الأدوار الثمانية للمستشفى.

من جانبه, ثمن وزير الصحة د.قاسم بحيبح بالجهود المبذولة من قبل فاعلين الخير والهيئة لهذا المشروع الصحي الخيري والذي يعد من أهم المشاريع الخيرية المستدامة في القطاع الصحي بالمحافظة وسوف يسهم في مساندة وتعزيز النظام الصحي.

هذا وأشاد مدير عام الصحة بعدن بكافة التجهيزات والمعدات والأجهزة الطبية بمستشفى عدن التعاوني الخيري وفقا المواصفات والمعايير الطبية الحديثة التي تسهم بتقديم خدمة صحية وطبية متميزة للمواطن, مثمناً بدور وجهود القائمين على هذا المشروع الصحي ، الذي يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

رافق وزير الصحة, مدير عام الإدارة العامة للجودة بوزارة الصحة د.أمين سليمان، ومدير مكتب وزير الصحة د.عبدالناصر النمير، ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة د.عبدالرب المفلحي، ومدير مكتب الصحة بمديرية المعلا د.بسام عبادي ،وعضو مجلس إدارة مجموعة القطيبي عبدالسلام الوردي، وعضو هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية عبدالرحمن العبادي وعدد من رجال المال والأعمال.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى