اخبار محليةعدن لنج

المكتب التنفيذي بمديرية كرش القبيطة يعقد اجتماعه الدوري لشهر أغسطس

 
 
عقدت قيادة السلطة المحلية بمديرية كرش القبيطة اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس برئاسة الأستاذ عماد غانم مدير عام المديرية. 
 
بعد قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه تم استعراض تقرير الإنجاز الذي تم تنفيذة لجميع المكاتب التنفيذية خلال شهر يوليو الفائت.
 
وفي الإجتماع قدم الاستاذ مهدي ردمان مدير مكتب التربية والتعليم تقريرا حول عمل مكتب التربية خلال الاشهر الماضية من العام الجاري متطرقا لنتائج الإمتحانات الدراسية للعام 22/ 2023م ونسبة النجاح والرسوب مشيرا حول إستعدادات المكتب وعمله مع مدراء المدارس  لإستقبال العام الدراسي الجديد. 
 
كما استمع رئيس ومدراء المكاتب التنفيذية لتقرير الإنجاز المقدم من إدارة الأمن ومكتب الاحوال المدنية بالمديرية ابتداء من يناير وحتى شهر يوليو والذي أشار فيه حول بعض الصعوبات التي تواجه عمل إدارة الأمن بالمديرية ومعرجا الى بعض المقترحات والتوصيات. 
 
من جانبه أشاد الاستاذ عماد غانم بجهود مكتب الأحوال المدنية من حيث العمل وتحصيل الإيراد لصالح المديرية، كما كلف غانم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية بالعمل على انزال إستمارة المعاقين حركيا وذهنيا وتسجيل تلك الشريحة من عموم مناطق المديرية والعمل عاجلا لتشكيل جمعية المعاقين حركيا وذهنيا بالمديرية. 
 
وفي الجانب الإنساني أشار غانم الى الضروف المعيشية التي يعاني منها الكثير من ابناء المديرية وخاصة بعد توقف الدعم المقدم من منظمة الغذاء العالمي مما يستدعي العمل على التنسيق مع المنظمات الدولية لتغطية هذا الجانب واستهداف الأسر الأشد فقرا، ودعاء غانم الأخوة المشائخ والأعيان والواجاهات وكافة أبناء المناطق بالعمل على إختيار مندوب من كل “منطقة” ليقوم بمساعدة السلطة المحلية والمنظمات المتدخلة في حال إستهدافها لأيّ منطقة منها في قادم الأيام. 
 
وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات


محافظ حضرموت يطلع على أوضاع واحتياجات مديرية الديس الشرقية

مدير عام أمن ساحل حضرموت يزور إدارة شرطة السير ويشدد بالانضباط أثناء العمل في الميدان وتوقيف المركبات غير المرقمة

مدير عام مكتب حماية البيئة بالمهرة يلتقي مدير ميناء نشطون

تدشين حملات الرش الضبابي وإزالة بؤر التوالد والتوعية المجتمعية لمكافحة حمى الضنك بالمديريات المستهدفة بحضرموت الساحل

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى